اخر الاخبار

 

Stop
Play

موقع جلالة الملك عبد الله الثاني

موقع جلالة الملكة رانيا العبدالله

رسالة عمان

كلمة المدير

الزوار والعملاء والاعضاء الكرام

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني الجديد لغرفة تجارة الرمثا الذي يمثل أحد الأدوات الفعالة لتواصلنا البنّاء مع عملائنا وأعضائنا في مجتمع الأعمال الرمثا  والمملكة الاردنية الهاشمية  وخارجها.

إن مواكبة التطور التكنولوجي والإلكتروني يتطلب من الغرفة تكثيف جهودها في هذا المجال، فعملنا على تطوير وتحديث موقعنا الإلكتروني ليتلاءم مع المتغيرات التكنولوجية والتقنية وفق أفضل المعايير العالمية التجارية .


ويتميز موقعنا الجديد بسهولة التصفح وسرعته، و يتماشى في تصميمه و مظهره و قيمة معلوماته مع بيئة الأعمال المتجددة والمتغيرة. ويوفر الموقع كذلك باقةً من الخدمات الإلكترونية   ، بالإضافة إلى عرض أحدث الدراسات والتحليلات لواقع بيئة الأعمال في الاردن.

وبينما نطلق موقعنا الإلكتروني الجديد، نتطلع بثقةٍ لأن يمثل الموقع أداةً هامةً تساعدنا في تعزيز رسالتنا في تمثيل ودعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال التجارية في الاردن حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا الاستراتيجية في دعم نمو الأعمال وخلق بيئةٍ محفزةٍ لها في الرمثا، والترويج للاردن كمركز تجاري عالمي.
نحن الصوت المعبر عن قطاع الأعمال التجاري و سوف نساهم لان نقدم أفضل الخدمات الممكنة لأعضائنا لنساهم في نمو أعمالهم من خلال توفير المعلومات وخلق شبكات المعارف لربطهم مع الفرص العالمية. ولا شك أن هناك مسؤوليات ضخمة تقع على عاتق غرفة تجارة الرمثا مما يتطلب منا تنظيم أنفسنا بطريقة صحيحة تمكننا من مواجهة كافة التحديات وتحقيق النتائج المرجوة . نحن نطمح بأن نكون من ضمن المؤسسات العالمية الرائدة في تقديم خدمات عالية المستوى لصالح أعضائنا وذلك من اجل بناء مستقبل اقتصادي مستدام للملكة الاردنية الهاشمية .
تمتعوا بخدماتنا….وتصفحاً مفيداً إن شاء الله .

احمد محمد ذيابات

المدير العام